ظهرت في الساعات الماضية تقارير صحفية تؤكد اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو من العودة إلى أحد أنديته السابقة هذا الصيف.

ومازال الغموض محيطا بمستقبل صاحب الـ37 عاما، في ظل تقارير عديدة تؤكد تقدمه بطلب للرحيل عن ملعب أولد ترافورد، للمشاركة مع فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع "caughtoffside" تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، يوم الخميس، يؤكد فيها أن رونالدو على مشارفة العودة إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

بالنقاط.. الترتيب النهائي لجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2022

وأضاف الموقع في تغريدته: "الصفقة تمت بنسبة 99%، ورونالدو يسابق الزمن لإيجاد مخرج، فيما يجهز سبورتنج لهذه الصفقة منذ أسابيع".

رغم ذلك، فندت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية هذه الشائعة، حيث نفت هذه الأنباء نقلا عن مصدر داخل المان يونايتد.

وتزامنت هذه الأنباء المتضاربة مع صورة نشرها رونالدو له من تدريبات اليونايتد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، علق عليها بكلمات "مواصلة العمل والتركيز".

وجلس الأسطورة البرتغالي بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء خلال مواجهة المان يونايتد ضد ليفربول، الإثنين الماضي، خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 2-1.

الغريب أن المدرب الهولندي إيريك تين هاج ترك رونالدو على مقاعد البدلاء حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 6 دقائق، ليدفع به في آخر دقائق المباراة.

يذكر أن رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية بقميص فريق العاصمة البرتغالية بموسم 2002-2003، لكنه سرعان ما انتقل إلى المان يونايتد في الموسم التالي مباشرة.

 

المصدر : الوطنية