يحتضن ملعب ”أولد ترافورد“ المباراة المثيرة والتي تجمع نادي مانشستر يونايتد وليفربول في ختام منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

ويبحث مانشستر يونايتد عن الانتفاضة وتحقيق الفوز الأول بالدوري هذا الموسم وإيقاف الانتقادات الواسعة التي واجهت تين هاج في أول جولتين ومطالب رحيل ملاك النادي.

ويعتمد تين هاغ على طريقة 4-3-3 بتشكيلة تضم حارس المرمى دافيد دي خيا وأمامه الرباعي رافايل فاران وهاري ماغواير وديوغو دالوت وثيريل مالاسيا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط ليساندرو مارتينيز وبجواره برونو فرنانديز وكريستيان إيريكسين وفي الهجوم كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد وغادون سانشو.

في المقابل، يتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الأول بالدوري هذا الموسم بعد بداية مهزوزة شهدت تحقيق تعادلين في أول جولتين.

يعتمد ليفربول على تشكيلة تضم حارس المرمى أليسون باكير وأمامه رباعي خط الدفاع فيرجيل فان ديك وجو غوميز وترينت أرنولد وأندري روبرتسون.

ويقود خط الوسط فابينيو وبجواره هارفي إليوت ونابي كيتا مع ثلاثي الهجوم محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو ولويس دياز في غياب داروين نونيز للإيقاف.

المصدر : الوطنية