تستمر المباريات الكروية اليوم الإثنين الموافق 22 أغسطس 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم في لقاءات مثيرة أبرزها مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد ، ومباراة يوفنتوس وسامبدوريا .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الدحيل والمرخية ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 5:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق حسن العيدروس، وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة كريمونيزي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

3. مباراة بيراميدز وفيوتشر ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة وهشام معمر.

4. مباراة يوفنتوس وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق خالد الغول .

5. مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية