يدخل نادي الزمالك المصري سوق الانتقالات الصيفية بكل قوة، لتعويض رحيل عدد كبير من الاعبين وعلى رأسهم أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمد أبو جبل، محمد أوناجم، رزاق سيسية.

كما سيتم حسم موقف عدد كبير من لاعبي الزمالك المعارين إلى أندية الدوري المصري، خلال الأيام القليلة المقبلة.

صفقات الزمالك المنتظرة في الميركاتو الصيفي 2022

-زكرياء الوردي

ووصل زكرياء الوردي لاعب وسط فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى القاهرة، لإتمام تعاقده مع الزمالك، بعد انتهاء عقده مع الرجاء بنهاية الموسم المنصرم.

وكانت القلعة البيضاء قد حصلت على توقيع زكرياء الوردي بشكل رسمي لمدة 3 سنوات، لتدعيم خط وسط الأبيض في الموسم الجديد.

-إبراهيما نداي

الاتفاق مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي مهاجم فريق لوزيرن السويسري، لتوقيع عقوده مع القلعة البيضاء، والمشاورات قائمة على مدة التعاقد التي سيوقع عليها 5 سنوات أم 3 سنوات.

وكان أمير مرتضى منصور، قد سافر إلى إبراهيما نداي خلال الفترة الماضية لإجراء المفاوضات مع اللاعب، وتأكيد رغبته في اللعب داخل جدران قلعة ميت عقبة.

-كما يأتي على رأس صفقات الزمالك ثنائي طلائع الجيش عمرو السيسي لاعب الوسط، ومصطفى الزناري مدافع الفريق.

-فيما يقترب الزمالك من حسم التعاقد مع المهاجم النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، حيث تبقى فقط الاتفاق مع الفريق البترولي على القيمة المالية.

-كما يخطط الزمالك لعودة الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك السابق، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي.

-وكانت إدارة نادي الزمالك قد حصلت في وقت سابق على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر، ولم يتبقى سوى رتوش بسيطة لإتمام التعاقد عقب انتهاء الموسم الجاري.

يذكر أن إدارة القلعة البيضاء اقتربت من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر، يأتي ذلك عقب انتهاء أزمته مع فريق البنك الأهلي والتجديد للعجلات الحربية، حيث يتبقى فقط إنهاء التفاصيل المادية بين الناديين.

المصدر : وكالات