أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، رحيل النجم البرازيلي كاسيميرو عن صفوف النادي الملكي.

وكشفت العديد من التقارير الإعلامية، أن نادي مانشستر يونايتد قدمًا عرضًا مغريًا وضخمًا لكاسيميرو للموافقة على الانضمام للشياطين الحمر.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي: "نحن نحترم كاسيميرو و قراره  إنه يريد الرحيل.. لم نحاول إجبار كاسيميرو على البقاء، احترمنا رغبته واستمعنا إليه إنه يريد المغادرة".

وأضاف "كاسميرو لن يلعب غدا اشترينا تشواميني وهو من الأفضل، كما كان لدينا كروس وكامافينجا"، متابعًا: "لم أحاول إقناعه. لقد تحدثت معه كثيراً وأنا واثق جداً منه، لقد ساعدنا كثيراً. الاستماع إلى إرادته ورغبته لا توجد طريقة للعودة. يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار. لا أعرف ما الذي سيحدث في الساعات القليلة المقبلة، سواء بقي أم لا.

ولفت إلى أن المفاوضات بشأن كاسيميرو جارية ولن يتواجد معنا في مباراة الغد، مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات ولكن لا يوجد شيء رسمي لكن رغبته بالرحيل واضحة.

وأردف:"نحن نمتلك بديلاً لكاسيميرو وقعنا مع تشواميني وهو أحد أفضل اللاعبين المتاحين في الميركاتو ولدينا كروس وكاماڤينغا كذلك"، مؤكدًا أن "زملاء كاسيميرو في الفريق يحترمونه جداً ويحترمون قراره كذلك إنهم يحبونه والنادي يحبه كذلك".

وأكمل:"لدينا 6 لاعبين في خط الوسط وهم رائعون جداً واعتقد أن هذا العدد يكفي لهذا الموسم"، منوهًا إلى أن "خطط ريال مدريد لا تتغير، القتال والمنافسة في جميع المسابقات. أنا متأكد من أننا سنبلي بلاءً حسناً مع كاسيميرو وبدونه، مع الاعتراف بأهمية الجميع لهذا اللاعب وحبنا للشخص".

واختتم: "لن أطالب تشواميني باللعب مثل كاسيميرو، لازال شاباً لكنه مستعد للعب في نادٍ مثل ريال مدريد".

 

المصدر : الوطنية