جرى أمس الأربعاء وقائع خطبة خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، بحسب الديوان الأردني.

وجرى قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وبعد نشر الديوان الملكي لصور الخطوبة بدأ الكثير من المهتمين بالتساؤول عن سعر خاتم خطوبة الأمير، والذي لم يذكر أي تفاصيل له من قبل أي وسائل إعلام محلية.

ويقدر سعر الخاتم بملايين الدولارات، حيث ظهر خلال مراسم الخطبة بمظهر فخم لامع.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض، في 28 أبريل 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

المصدر : وكالات