أعربت ميريتيا عماد نجمة برنامج "ذا فويس كيدز"، عن حزنها الشديد بعد وفاة 6 من أفراد عائلتها في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمصر.

وشاركت ميريتيا مجموعة صور لأقاربائها خلال نعيها لهم وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام: "انتقلت إلى الأمجاد السماوية، خالتي ماجدة نبيه حبيب وبنت خالتي إيرين عاطف وأولادها بارثنيا تامر، وميريام تامر وإبرام تامر وأيضا بنت خالتي ميرنا عاطف في حادث كنيسة أبو سيفين إمبابة".

 

واستكملت ميريتيا عماد حديثها: "مع المسيح ذاك أفضل جدا، اذكرونا أمام عرش النعمة، بقي عندي 6 قدسين في السما"، مضيفة "بجد أنا مش مصدقة هتوحشوني يا أغلى ماليا".

وكانت حالة من الحزن والصدمة سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد الحادث الأليم الذي وقع في حي إمبابة بمحافظة الجيزة المصرية، الأحد، حيث أدى وقوع حريق داخل كنيسة إلى سقوط ضحايا وصل عددها 41 ضحية و14 مصاباً، حسبما أكدت وزارة الصحة المصرية في بيانها الرسمي عن ملابسات الحادث.

يذكر أن ميريتيا عماد شاركت في الموسم الثاني من برنامج المسابقات "ذا فويس كيدز" واجتازت مرحلة الصوت وبعدما قدمت أغنية أنا بعشق البحر التفت لها النجم كاظم الساهر ليضمها إلى فريقه، وغادرت المنافسة في مرحلة المواجهة، وأصدرت حتى الآن عدة أغنيات منفردة منها "الفن منكم بريء" وهي موجهة لمطربي المهرجانات.

المصدر : وكالات