كشفت تقارير إيطالية، عن اهتمام نادي لاتسيو بضم البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد السابق، بعد رحيله مؤخراً عن صفوف الميرنغي، عقب رحلة طويلة ناجحة مع الملكي.

ووفقاً لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن لاتسيو دخل بالفعل في مفاوضات مع مارسيلو، لضمه بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيله عن ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن مارسيلو وضع شروطه أمام لاتسيو من أجل إتمام التعاقد، التي تمثلت في التوقيع لمدة 3 مواسم، ويحصل على راتب قدره 2.5 مليون يورو سنوياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن النقطة الرئيسية التي تشغل تفكير مسؤولي لاتسيو، هي الحالة البدنية لمارسيلو صاحب الـ 34 عامًا، لاسيما أنه شارك مع ريال مديد خلال الموسم الماضي في 12 مباراة فقط.

وكان مارسيلو، تحدث في وقت سابق عن شعوره ومستقبله، بعد توديعه لفريق ريال مدريد،عقب نهاية عقده مع الملكى، الذي قضى فيه 15 عاما حتى أصبح أحد القادة التاريخيين للنادى الملكى.

وقال مارسيلو، خلال اخر مؤتمر له في ريال مدريد، والذى نقلته صحيفة «ماركا» الإسبانية، «لا أفكر في المستقبل، وأعيش الوقت الحالي، ومن الصعب ترك النادي الذي قضيت فيه أغلب فترات حياتي، لكن المستقبل لا يخيفني، وسعيد جدا بنفسي».

وأضاف: «كل ما حققته حتى الآن يرجع جزئيا إلى جدي، الذي كان يراهن على دائما، وتركني حرا في الاختيار، وجعلني أنضج وأكبر في وقت أبكر من المعتاد، سأرحل اليوم ولدي تاريخ مكتوب، أنا ممتن للغاية لريال مدريد، وأعقتد أنه لن تكون هناك مشكلة في العودة مجددا والعمل هنا بعد نهاية مسيرتي، لم أفكر في الاعتزال حتى الآن، لن تكون هناك مشكلة إذا لعبت ضد ريال مدريد، حيث حققت كل شيء هنا، وإذا حان دوري لمواجهة الفريق فلا مشكلة وسأكون محترفا».

وتابع: «في الأندية الكبيرة هناك لاعبون كبار في كل مركز، وكنت بديلا لروبرتو كارلوس، ولم أرغب في أن أكون بديله، بل أردت أن أصنع قصتي، ولكل شخص أسلوبه وطريقته، ولا يوجد في التاريخ مثل روبرتو، لكنني أيضا مارسيلو وأصنع تاريخي».

واستكمل: «لقد ناقشت مسألة اللعب مع جميع المدربين، والأمر في النهاية للمدرب، وفي الموسم الماضي أدركت بأنني مازلت أريد اللعب، لقد تحدثت مع الإدارة وقررنا سويا الرحيل، ولا يمكن أن أكون هنا دون المساهمة مع الفريق، ولذلك أرحل من الباب الأمامي، وكان غير ممكن أن أظل لعام أو عامين لأنني حزين».

المصدر : وكالات