أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في غزة اليوم الجمعة، أن رد المقاومة على العدوان الإسرائيلي قادم بالطريقة التي تحددها قيادتها، مؤكدة أنها في حالة انعقاد دائم.

وقالت الغرفة في بيان صحفي:" لقد بدأ عدونا الجبان عدواناً يستهدف فلسطين كل فلسطين، انطلاقاً من باحات المسجد الأقصى مروراً بجنين، واليوم يغتال قائداً وطنياً كبيراً وثلة من المجاهدين والمدنيين في عدوانٍ على شعبنا".

وأضافت، "إننا إذ ننعى الشهيد القائد الكبير مسؤول المنطقة الشمالية في سرايا القدس تيسير الجعبري والشهداء الآخرين، فإننا نحمّل الاحتلال المسؤولية كاملةً عن هذا العدوان".

ولفتت إلى أن الاحتلال بفعله هذا يخطئ التقدير، مشددة على أنّ هذا العدوان لن يمر مرور الكرام، وأنّ رد المقاومة قادمٌ وبالطريقة التي تحددها قيادة المقاومة".

وتابعت: "نعلن أن الغرفة المشتركة في حالة انعقادٍ الآن وتقدر الموقف بالاشتراك مع الأجنحة العسكرية كافة، ولن نسمح للعدو بالتغول على أبناء شعبنا ولن يفلح بكسر صمود شعبنا ومقاومته".

وأعلنت وزارة الصحة بغزة عن استشهاد 9 مواطنين بينهم طفلة (5 أعوام) وسيدة (23 عامًا) و55 إصابة حتى اللحظة بفعل العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة

المصدر :