لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يثير الكثير من الجدل خلال الفترة الحالية.

وغاب كريستيانو رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد التمهيدية للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجديد 2022-2023.

وكشفت المتخصص سوق الانتقالات في أوروبا فابريزيو رومانو عن آخر تطورات مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب‏ فابريزيو رومانو، فإن خورخي مينديز وكيل رونالدو لا يزال يتواصل مع ناديي أتليتكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني لانتقال اللاعب لصفوفهم، بالرغم من أنهم رفضا فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ويسعى رونالدو للانتقال إلى أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا والتي تعد البطولة المفضلة للاعب باعتباره الهداف التاريخي لها برصيد 140 هدفًا وبفارق 15 هدفًا عن أقرب منافسيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي إريك تين هاغ، عن التشكيلة الرسمية لفريقه في مواجهة رايو فايكانو الإسباني مساء يوم الأحد الموافق 31 يوليو/ تموز، في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد 2022-23.

وشهدت تشكيلة فريق مانشستر يونايتد لمواجهة رايو فايكانو، ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن الجولة التحضيرية للشياطين الحمر؛ بسبب رغبته في مغادرة ملعب "أولد ترافورد"، وفقا لتقارير صحفية متنوعة.

ولم يشارك "صاروخ ماديرا" في الجولة التحضيرية العالمية لفريقه بسبب ما قيل عنها "مشكلات عائلية"، في ظل خروج تقارير، طول الفترة الماضية، عن رغبة رونالدو في ترك الشياطين الحمر بغية المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط رونالدو بالانتقال إلى العديد من الأندية المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، والتي كان آخرها نادي نابولي الإيطالي.

جدير بالذكر أن رونالدو شارك في 30 مباراة الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مُسهمًا بـ21 هدفًا (سجّل 18 هدفا، قدّم 3 كرات حاسمة)، بجانب مشاركته في 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم ذاته، محرزا 6 أهداف، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

المصدر : الوطنية