توفى مساء أمس الأربعاء، الشاب يوسف السيد راضى 32 عام، والشهير بأشيك بائع فريسكا بالإسكندرية على طريق العلمين فى حادث سيارة، بحسب وسائل إعلام مصرية.

ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الإسعاف أثناء نقله من مكان الحادث إلى مستشفى الحمام المركزي.

وأعلن أصدقاء الشاب وفاته في منشورات عبر صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال هشام الراعي، أحد أصدقائه "يوسف صديق طفولة وعشرة السنين توفي اليوم، يوسف راضي بائع الفريسكا".

وأشار صديق يوسف، إلى أنه من المقرر تشييع الجثمان الخميس، بعد صلاة الظهر بمنطقة المعمورة شرقي الإسكندرية، فيما يقام العزاء بمنزل العائلة.

واشتهر الشاب يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "أشيك بائع فريسكا في مصر"، حيث كان يبيعها لقائدي السيارات مرتديا ملابس أنيقة ومميزة، قبل أن يبدأ مشروعه الخاص بإحدى قرى الساحل الشمالي، فكان يظهر بملابس كلاسيكية قميص وربطة عنق وبنطال وجزمة.

وبعد الشهرة الواسعة التى حصل عليها يوسف وبعد أن أصبح حديث السوشيال ميديا حاز لقب الشاب المثالى عام 2016 فضلا عن منحة دراسية فى إدارة الأعمال .

وحول مظهره المميز والمختلف قال يوسف في تصريحات صحفية سابقة إن لبسه أثناء بيع الفريسكا هو لبسه العادى والطبيعى وأنه بحث عن تسويق نفسه عن طريق الاهتمام بمظهره وهو ما لاقى إعجابًا من الجمهور الذى يدعمه ويسانده ويشجعه بل ويحرص البعض على التقاط الصور التذكارية معه .

المصدر : وكالات