تقام اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022، عدد من المباريات الودية والدورية، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي:- 

1. مباراة البنك الاهلي وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسعودية، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة ميلان وولفسبيرجر الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ميلان .

3. مباراة ليفربول وريد بول الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي .

4. مباراة أضنة سبور ونابولي الودية، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر (غير منقولة عربياً) - A Spor .

5. مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن وطارق حسن.

المصدر : الوطنية