لا تزال الفنانة المصري "شيرين عبد الوهاب" تثير الجدل وتتصدر الحديث عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

فبعد تصريحاتها النارية بحق طليقها حسام حبيب، تصدرت صور الفنانة الأخيرة ببطن منتفخ الحديث عبر السوشيل ميديا.

الصورة التي نشرتها الفنانة برفقة أصدقائها عبر حسابيها الرسميين على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" ظهرت من خلالها بوزن زائد وبطن منتفخ وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول صحة الأخبار المتعلقة بحملها من عدمه.

 

وقال معلقون أنه من الواضح أن شيرين حامل وفي أشهر متقدمة من الحمل وأن هذا الانتفاخ بالبطن ليس بسبب القولون.

بينما رأى معلقون ومعلقات أنه من الممكن أن يكون لديها معاناة من القولون أو جرثومة المعدة أو أي أمراض تتعلق بالجهاز الهضمي وتسبب الانتفاخ.

الأنباء حول حمل شيرين عبد الوهاب بدأت منذ ما يزيد عن شهر بعد أن ظهرت في أحد الأفراح ببطن منتفخ للغاية، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للشك حول الأمر خاصة أنها اعتمدت في إطلالتها خلال حفلها في الكويت على إطلالة رياضية لاخفاء الأمر.

وتداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير خبر نشره الصحافي خالد شاهين عبر صفحته الخاصة في "فيسبوك" حيث كتب تحت عنوان "خدوا المفاجأة... شيرين حامل"، مؤكداً خبر الحمل.

وكات شيرين قد أثارت الشكوك حول حملها بعد ظهورها في حفلها الأخير الذي أحيته في دولة الكويت، ببدلة رياضية وبوزن زائد بشكل ملحوظ، الأمر الذي لم يعتده جمهورها منها، وهو ما دعاهم لتأكيد خبر حملها.

ورغم نفي شيرين الشائعات التي تطاردها منذ فترة حول حملها، خاصة بعد أن وجهت لها إحدى متابعتها سؤالا قالت فيه إنها تشك في أن تكون ناتجة عن إصابتها بالقولون "إزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وتقولي قولون مستحيل دي بطن حامل".

وردت شيرين معبرة عن شعورها وكأنها حامل: "عندك حق تقولي كده أنا نفسي بحس أني والنبي يا أختي في السابع وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهاب في الاثني عشر".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تحدثت عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي حيث أثار اللقاء الكثير من الجدل ولا تزال تداعياته تلاحق شيرين حتى الآن.

المصدر : وكالات