يخوض برشلونة وريال مدريد كلاسيكو ودي مثيرة في الولايات المتحدة، صباح غد الأحد، يترقب لها عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان.

وتقام المباراة صباح الأحد، في تمام الساعة الـ 06:00 صباحا بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 05:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن داني كارفاخال لم يشارك في مران ريال مدريد أمس الجمعة لخضوعه للعلاج بعد تلقيه ضربة في الكاحل خلال تدريبات الخميس.

في حين اكتفى الفرنسي فيرلان ميندي بالتدرب داخل الصالة الرياضية، لمعاناته من مشكلة مزمنة تجعله يرتدي ضمادة بشكل دائم، وأشارت الصحيفة لاحتمالية جاهزية ميندي للمشاركة في الكلاسيكو.

وتعرض إدين هازارد لإصابة أمس الجمعة بعد تدخل من الوافد الجديد، الألماني أنطونيو روديغر.

وكانت آخر مباراة بين الفريقين في مارس الماضي فاز حيث برشلونة 4/0 على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقيا مجددا في أكتوبر ومارس المقبلين في الليغا.

وخرج برشلونة خالي الوفاض الموسم الماضي، واحتل المركز الثاني في الليغا، وودع من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ومن ربع النهائي في الدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا.

في حين نال ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

ويستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الليغا بمواجهة ألميريا يوم 14 يوليو، في حين يلعب برشلونة مع رايو فاليكانو يوم 13 يوليو.

 

المصدر : وكالات