يحتضن استاد القاهرة مساء اليوم الخميس المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي (2020/2021).

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على حساب الأهلي وحسم اللقب خاصة أن الفريق تحسن أداؤه مع مدربه البرتغالي القدير جيسوالدو فيريرا وعزز صدارة الدوري برصيد 57 نقطة بخلاف أنه أعاد ترتيب الصفوف في القلعة البيضاء.

يحتضن استاد القاهرة مساء اليوم الخميس المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي (2020/2021).

ويغيب عن الزمالك حارس المرمى محمد أبوجبل وطارق حامد والإيفواري رزاق سيسيه لعدم الانتظام في التدريبات بجانب عمر السعيد ويوسف أسامة والحارس السيد عطية وسيف جعفر للإصابة.

ويعتمد الزمالك على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد عواد، وأمامه ثلاثي خط الدفاع حسام عبدالمجيد ومحمود حمدي ”الونش“ ومحمد عبدالغني.

ويقود خط الوسط محمد أشرف ”روقة“ وبجواره إمام عاشور ويمينا سيد عبدالله أو التونسي حمزة المثلوثي ويسارا عبدالله جمعة، بينما يقود خط الهجوم أحمد سيد ”زيزو“ والمغربي أشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري.

في المقابل، يخوض الأهلي المواجهة باحثا عن تحقيق اللقب الأول في مسيرة المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش بجانب مصالحة جماهيره بعد تراجع النتائج في الدوري المصري.

ويغيب عن صفوف الأهلي حسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة.

ويعتمد الأهلي على طريقة 4/2/3/1 بتشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي، وأمامه رباعي خط الدفاع محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف ومحمد هاني أو كريم فؤاد والتونسي علي معلول.

ويقود خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية، وأمامهما صانع الألعاب محمد مجدي ”أفشة“ وعلى الأطراف أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، وفي الهجوم حسام حسن.

المصدر : وكالات