قُتل الصيدلي أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية والمقيـم بالسعودية بمدينة سكاكا، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من قبل سيدة سعودية.

وبحسب ما تداولته وسائل إعلام مصرية، فإن الصيدلي المصري أحمد حاتم (34 عاما) كان يعمل في صيدلية بمنطقة سكاكا، التابعة لمحافظة الجوف في المملكة العربية السعودية، وتوفي يوم الأربعاء عقب إطلاق سيدة سعودية الرصاص عليه داخل الصيدلية التي يعمل بها.

إذ تداولت عدد من الصحف أنباء تفيد بأن مشادة كلامية اندلعت بين الصيدلي المصري وسيدة سعودية بعد رفضه إعطاءها مضاداً حيوياً لا يُصرف إلا بوصفة طبية، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية.

وأضافت الأنباء أن المواطنة السعودية توجهت بعد ذلك إلى سيارتها لتحضر مسدسها الخاص، وتدخل الصيدلية مرة أخرى وتطلق رصاصتين على حاتم في ظهره، مما تسبب له بتهتك بالرئة، ومفارقة الحياة بعد نقله للمستشفى.

من جهة أخرى، أعلنت الجهات المختصة في المملكة السعودية أنها ألقت القبض على السيدة السعودية التي أطلقت النار على الصيدلي المصري، إلا أنها لم تكشف حتى الآن أية معلومات عن هويتها أو عن أسباب ارتكابها هذه الجريمة، واكتفت بالقول إنها "حالياً قيد الاعتقال ويجري التحقيق معها".

وزارة الهجرة المصرية أعلنت في بيان أنها تتابع الإجراءات القانونية لحادث مقتل الصيدلي المصري في السعودية، وأكدت أن السلطات المصرية تثق بـ"الإجراءات القانونية بالمملكة العربية السعودية".

المصدر : وكالات