يبدو أن مستقبل متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج، يبتعد عن برشلونة مع مرور الأيام، في ظل اهتمام العملاق الكتالوني بالاستماع إلى العروض المقدمة إليه، ومؤخرا انضم تشيلسي لسباق ضمه رفقة مانشستر يونايتد.

وبحسب ما نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، يحرص تشيلسي على ضم دي يونج مع وضع كل من سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو في الصفقة مع اهتمام برشلونة بضمهما.

وسبق وأن سأل البلوز أيضا في السابق على وضع ممفيس ديباي، وكان هناك اهتمام من الفريق اللندني بسيرجينو ديست في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ولكن يبقى الهدف الأساسي حاليا هو دي يونج.

ويرغب تشيلسي في ضم دي يونج هذا الصيف، في ظل عدم توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق لضمه، لرغبة برشلونة في الحصول على أكثر من 80 مليون يورو للتفريط في خدماته.

وبدوره يفكر تشيلسي في عرض 60 مليون يورو إضافة إلى الثنائي أزبيليكويتا وألونسو، إلا أن برشلونة يفضل الحصول على مقابل مالي فقط.

ويرى تشيلسي أنه قادر على إقناع اللاعب، وسبق وأن تواصل توماس توخيل، مدرب البلوز، مع معسكر اللاعب الهولندي الأسبوع الماضي، حيث يرى المدرب الألماني أن العيش في لندن والمشاركة في دوري الأبطال، أمر مغر أكثر من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

المصدر : الوطنية