حسم نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، موقفه النهائي من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من التقارير الإعلامية التي زعمت اهتمام النادي البفاري بالنجم البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ذا تايمز"، إن نجم ريال مدريد السابق قد طلب من إدارة مانشستر يونايتد مناقشة العروض التي ستصله والموافقة في حال وصول عرض مرضي.

وأضافت أن رغبة رونالدو في الرحيل تأتي بسبب رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بشكل أساسي خلال المواسم المتبقية في مسيرته وهو ما لن يتحقق في مانشستر يونايتد بالموسم المقبل بسبب احتلاله للمركز السادس في الدوري الإنجليزي وهو ما يؤهل للدوري الأوروبي.

وكان اسم رونالدو قد ارتبط بأكثر من فريق للتعاقد معه في الموسم المقبل على رأسهم بايرن ميونيخ وروما، كما انتشرت بعض التقارير التي أشارت إلى أن ملاك نادي تشيلسي الجدد قد تحدثوا مع ممثليه.

ورد مدير بايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش على التقارير التي ربطت ناديه بإمكانية ضم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، قائلًا: "لا.. لم يحدث".

وأضاف "لا أعلم أي شيء عن الأمر".

وتخلف رونالدو عن موعد عودته إلى تدريبات ناديه مانشستر يونايتد استعدادا خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، وسط تكهنات بإمكانية رحيله.

وكان من المفترض أن يعود رونالدو لمقر النادي يوم الإثنين بعدما حصل على راحة أطول لمشاركته في فترة التوقف الدولي الشهر الماضي.

وأفاد النادي في بيان نشرته جريدة مانشستر إيفنينج نيوز أن كريستيانو لن يعود إلى التدريبات يوم الإثنين كما كان محددا، وذلك لأسباب عائلية".

وأضاف البيان أن النادي تفهم اعتذار رونالدو عن عدم الحضور في الموعد المحدد سلفا.

وشارك رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي في 38 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل 24 هدفا وصناعة 3 أهداف.

ويملك رونالدو عقدا مع يونايتد مستمر لنهاية الموسم المقبل.

المصدر :