تقام اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022، عدد من مباريات كرة القدم، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة، ولعل أبرزها مباريات الدوري المصري.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأولى المغربية {1} بتعليق هشام فرج .

2. مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية {3} بتعليق عادل المسعودي.

3. مباراة إنبي وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني .

4. مباراة الأهلي وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف.

المصدر : الوطنية