تستمر الصراعات الكروية اليوم على مختلف ملاعب كرة القدم، ضمن لقاءات دورية ودولية هامة، يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول بأهم مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27/06/2022، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الفتح والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1SD بتعليق راشد الدوسري .

2. مباراة الفيصلي والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1HD بتعليق عيسى الحربين .

3. مباراة الباطن والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5HD بتعليق فهد العتيبي .

4. مباراة الأهلي السعودي والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 7HD بتعليق مشاري القرني.

المصدر : الوطنية