هاجم المغني التركي الشهير إبراهيم تاتليسس نجله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، رداً على تغريدة نشرها عن يوم الأب.

وكان ابن الفنان التركي "ابراهيم تاتليسس"  كتب معايدة لوالده في يوم الأب الذي يصادف يوم 21 يونيو من كل عام وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "الأب غالي وقومن لا يعرف قيمة الأب فهو أحمق".

ولكن المفاجأة كانت هي ردة فعل الفنان ابراهيم على منشور ابنه فلم يكن جوابه الشكر والعرفان كما هو مفترض، بل قام ابراهيم باتهام نجله تسبب في خسارته 3 محلات وافلاسهم، بالإضافة إلى أنه اتهمه بأنه قام بسرقة خزينة الشركة وذلك في نفس اليوم الذي تعرّض فيه لمحاولة اغتيال.

وخلال الفترة الماضية، تصدّر فيديو  للنجم التركي الشهير ابراهيم تاتليسس وهو يغني بينما كانت ابنته تشاركه الغناء بحماس كبير خلال أحد البرامج التلفزيونية في الفترة الأخيرة.

وقدّم الثنائي خلال البرنامج أغنيته الشهيرة "ارامام" حيث أنه لم يتمالك دموعه وأجهش بالبكاء على الهواء مباشرة خلال تأديته للاغنية بينما كانت ابنته تشجعه على الغناء وتحاول مساندته ودعمه بكل الطرق الممكنة.

كان النجم لاتركي ابراهيم تاتليسس قد أصيب بالشلل بعد تعرّضه لاطلاق نار من قبل مجهولين أرادوا اغتياله وذلك بسبب عمله في الاستثمارات.

وتعرّض ابراهيم لثلاث محاولات اغتيال نجا منها جميعا، ولكن المحاولة الأخيرة اخترقت الرصاصة فيها دماغ الفنان التركي مما تسبب له باصابة خطيرة بالشلل منعته من الغناء من جديد

 

المصدر : وكالات