تقام اليوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الترجي التونسي والنجم الرياضي الساحلي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير .

2. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD2 بتعليق منتصر الأزهري.

3. مباراة الشباب والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 7HD & 7SD بتعليق عبدالله الغامدي .

4. مباراة الإتحاد والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5HD & 5SD بتعليق حماد العنزي .

5. مباراة الهلال والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1HD بتعليق سمير المعيرفي.

6. مباراة الرائد والأهلي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 6HD & 6SD بتعليق فهد العتيبي .

7. النصر والحزم ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 4HD بتعليق خالد المديفر.

8. مباراة القوة الجوية والزوراء ضمن الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة العراقية الرياضية بتعليق علي الشمري .
 

المصدر : الوطنية