تقام اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة بيراميدز والشرقية للدخان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق محمد الكواليني .

2. مباراة الزمالك والبنك الاهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام .

3. مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

4. مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمامالساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق عادل المسعودي .

5. مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف.

المصدر : الوطنية