قال مدير عام الشرطة بغزة، محمود صلاح، إننا ماضون قدمًا في القضاء على آفة المخدرات وملاحقة تجار ومروجي السموم والمواد المخدرة.

وأضاف صلاح، خلال حفل تكريم أقيم بمدينة غزة اليوم الثلاثاء، بمشاركة مدير إدارة مكافحة المخدرات أحمد القدرة، ونائبه أنور زعرب ومدراء دوائر وضباط المكافحة في محافظات القطاع، أن الشرطة قدّمت على طريق حفظ الجبهة الداخلية عددًا من أبنائها شهداء، خلال أدائهم لواجبهم الوطني في حماية أبناء شعبنا.

وتابع: "أن الشرطة تُولي حماية وتحصين المجتمع اهتماماً بالغاً وكبيراً، لاسيما على صعيد تفكيك شبكات الإتجار والترويج بالمواد المخدرة، وضبط التجار والمروجين وتقديمهم للعدالة".

بدوره، أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات أحمد القدرة: " أن المرحلة الماضية شهدت نشاطاً نوعياً في التعاقب المستمر في استهداف تجار المخدرات والبؤر النشطة في ترويج المواد المخدرة، لافتاً إلى أن إدارة المكافحة تتكاتف في جهودها خلال تنفيذها للمهام بمهنية عالية واقتدار، بما يضمن سلامة الإجراءات المتبعة خلال مهام الضبط والتوقيف".

من جانبه، استعرض مدراء دوائر المكافحة في محافظات القطاع أبرز الإنجازات التي حققتها المكافحة في ضرب أوكار تجار ومروجي المخدرات، والتي أفضت إلى ضبط كميات متنوعة من المواد المخدرة بالإضافة إلى تفكيك بؤر المهربين والتجار.

واختتم صلاح لقائه بتكريم ضباط وأفراد المكافحة في المحافظات، تقديراً وعرفاناً لجهودهم في محاربة آفة المخدرات وملاحقة مروجيها.

المصدر : الوطنية