أدان رئيس الوزراء محمد اشتية، الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشهداء الثلاثة: براء لحلوح، ويوسف صلاح، وليث أبو سرور، فجر اليوم الجمعة في مدينة جنين.

وقال اشتية، في تصريح صحفي، إن الإرهابيين القتلة يواصلون عملياتهم الإجرامية بارتكاب مجزرة جديدة، راح ضحيتها ثلاثة من أبنائنا في جنين، التي لا يتوقف نزف جراحها حتى يبدأ من جديد طالما يشعر المجرمون بأنهم سيفلتون من العقاب.

وطالب المجتمع الدولي بالتوقف عن سياسة المعايير المزدوجة، والعمل على توفير الحماية للشعب الفلسطيني، متقدما من أسر الشهداء الثلاثة بأحر العزاء وصادق مشاعر المواساة.

واغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 3 شبان خلال اقتحامها مدينة جنين بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، استشهاد 3 مواطنين وإصابة 8 آخرين برصاص الاحتلال، عقب اقتحام قوات الاحتلالالمنطقة الشرقية بمخيم جنين، وأطلقوا نيران أسلحتهم على سيارة كان يقودها عدد من الشبان مما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم.

وذكرت مصادر محلية، بأن الشهداء الثلاثة من مخيم جنين وهم: يوسف ناصر صلاح (23 عاما)، وبراء كمال لحلوح (24 عاما)، وليث صلاح أبو سرور (24 عاما).

وأضافت أن الجنود استهدفوا بوابل من الرصاص سيارة بيضاء من نوع "مازدا" كانت تسير بمنطقة الددبوس بالمدينة مما أدى لاستشهاد الشبان، لافتة إلى أن اشتباكات عنيفة دارت بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحام جنود الاحتلال للمدينة.

 

المصدر : الوطنية