أثار فيديو يوثق لحظة تعرض المذيعة المصرية أماني صباح، للاعتداء بالضرب والشتم من قبل مديرها، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وقال متابعون إن المعتدي الذي ظهر في مقطع الفيديو هو ”مدير إذاعة وسط الدلتا“، والتي تعمل فيها المذيعة أماني، وقد اعتدى عليها بالضرب؛ لمطالبتها بحقوقها المادية ولانتقادها ”النظام“.

وهاجم مدير الإذاعة أماني صباح بسيل من الشتائم؛ بعد ملاسنة معها، بينما سخرت منه الإعلامية ”صباح“، حيث ردت: ”شكرًا إنت إنسان محترم“.

وما لبث أن عاد مدير الإذاعة واعتدى بالضرب على المذيعة، التي أخذت تصرخ في المقطع المتداول، إذ برر تصرفه بقوله: ”أنا حربيك“.

 

وتعاطف مغردون مع أماني صباح، منتقدين الاعتداء عليها، وعلقت الناشطة ”كارمن“ مستنكرة: ”السيدة الفاضلة المحترمة #أماني_صباح المذيعة بإذاعة وسط الدلتا، لسه شايفه من شوية فيديو بيوثق بالصوت والصورة تعرضها للضرب والسحل داخل مبنى الإذاعة من مدير التنفيذ، حقك علينا وتتقطع أيد أي بلطجي يمدها عليكي وعلى أي ست في مصر“.

بدورها، أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، فتح تحقيق عاجل في واقعة اعتداء مدير بالإذاعة على مذيعة بالضرب.

وقالت الهيئة إنه انتشر على مواقع التواصل فيديو يظهر تعرض إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية للإهانة والتعدي بالأيدي والضرب من قبل مديرها التنفيذي بذات الإذاعة.

وأصدر رئيس الهيئة تعليماته لرئيس الإذاعة محمد نوار بإجراء تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الواقعة وإفادته بنتيجة التحقيق والإجراء ضد المخطئ.

المصدر : وكالات