تقام اليوم الإثنين الموافق 13 يونيو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية ، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ومستقبل الرجيش ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

2. مباراة القوة الجوية والزوراء ضمن كأس العراق، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة العراقية الرياضية بتعليق جمال الدراجي .

3. مباراة البيرو وأستراليا ضمن الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2022، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي وقناة الكأس HD5 بتعليق منتصر الأزهري.

4. مباراة الداخلية والزمالك ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام & هشام معمر .

5. مباراة كرواتيا وفرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

6. مباراة النمسا والدنمارك ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

7. مباراة المغرب وليبيريا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة. 

المصدر : الوطنية