تستمر الصراعات الكروية على مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الأحد الموافق 12 يونيو 2022، في تنافسات جديدة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة اليابان وكوريا الجنوبية الأولمبي ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية بتعليق حسام الوائلي وقناة SSC 7HD بتعليق محمد الخامسي وقناة أبوظبي آسيا بتعليق فهد عبدالرحمن، وقناة دبي الرياضية آسيا بتعليق أحمد الشحي وقناة الكأس HD5 بتعليق أحمد المعمري، وقناة بي إن سبورت AFC حسن العيدروس.

2. مباراة فيتنام والسعودية الأولمبي ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية بتعليق عباس الزركاني، وقناة SSC 7HD بتعليق حماد العنزي وقناة أبوظبي آسيا بتعليق محمد حسين وقناة دبي الرياضية آسيا بتعليق عبدالله السعدي وقناة الكأس HD5 بتعليق سمير اليعقوبي، وقناة بي إن سبورت AFC بتعليق سوار الذهب.

3. مباراة هلال الشابة و النادي الإفريقي ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان.

4. مباراة السويد والنرويج ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

5. مباراة ايران والجزائر الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير .

6. مباراة جمهورية التشيك واسبانيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv.

7. مباراة البرتغال وسويسرا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

8. مباراة المصرى بالسلوم والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسويا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس ووليد الفقي .

المصدر : الوطنية