تستمر الصراعات الكروية الساخنة في تصفيات كأس أمم أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية، اليوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية.

"الوطنية" وخلال السطور التالية، تستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الكاميرون وبوروندي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي .

2. مباراة مصر وأثيوبيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة السعودية وفنزويلا الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق جعفر الصليح .

4. مباراة عمان ونيو زيلندا الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة اسبانيا وسويسرا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق UEFA.tv .

6. مباراة سلوفينيا والنرويج ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق UEFA.tv .

7. مباراة جمهورية التشيك والبرتغال ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق UEFA.tv.

8. مباراة صربيا والسويد ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق UEFA.tv.

9. مباراة جنوب إفريقيا والمغرب ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية