أنهى طلاب وطالبات الثانوية العامة في قطر، الامتحانات الخاصة بشهادة الثانوية العامة أمس الثلاثاء، مترقبين موعد الاعلان الرسمي عن النتائج.

وزارة التربية والتعليم القطرية أكدت أن النتائج سيتم نشرها لجميع الطلاب والطالبات عبر موقعها الإلكتروني فور الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات ورفع الدرجات عبر كنترول الوزارة.

ورجح مصدر مطلع بالوزارة أن يتم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة للعام 2022 في الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2022 عبر ( الرابط التالي ) .

من ناحية أخرى كشفَ حزام محمد الحميداني، مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين، عن توزيع شهادات نتائج اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للعام الأكاديمي 2021-2022، يوم الثلاثاء القادم لا سيما مع انتهاء طلاب الصفين العاشر والحادي عشر من كافة الاختبارات أمس الأربعاء. وقالَ: انتهى العام الدراسي وأدى طلابنا كافة الاختبارات باستثناء طلاب الصف الثاني عشر، المسار التكنولوجي، حيث تتبقى لهم مادة وحيدة وهي المادة الاختيارية اليوم الخميس.

حيث لم يتم رصد أي شكاوى منذ بداية الاختبارات لطلاب الشهادة الثانوية باستثناء اختبار مادة الرياضيات لمسار «الآداب العامة والإنسانيات». وتابعَ: تم الانتهاء من تصحيح كافة مواد صفوف النقل وهي الآن في مرحلة التدقيق والمراجعة النهائية لحين اعتمادها، حيث سيتسنى للطلبة الحصول على الشهادة عبر الموقع الرسمي للوزارة يوم الثلاثاء القادم.

المصدر : وكالات