يخوض المنتخب المصري مباراة جديدة له مساء اليوم الأحد أمام منافسه غينيا باستاد القاهرة الدولي ، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

يخوض منتخب مصر مباراة اليوم مع مديره الفني إيهاب جلال، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويسعى إيهاب جلال للفوز في مباراته الأولى مع منتخب مصر لتقديم بداية قوية والرد على منتقديه الذين هاجموا الاتحاد المصري لتعيينه في هذا المنصب، خاصة أنه لم يحقق من قبل أي بطولات مع الأندية التي تولى تدريبها.

ويغيب عن منتخب مصر حارس المرمى محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا بخلاف أحمد فتوح الظهير الأيسر لتعرضه لحادث سير بجانب إصابته بكورونا، كما يغيب أيضا محمد النني لإصابته بكدمة في العضلة الأمامية ومحمد عبد المنعم لإصابته في العضلة الضامة.

في المقابل، يتطلع منتخب غينيا لتحقيق بداية قوية في مشواره بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بعد تجديد الثقة في المدير الفني كابا دياوارا.

ويعتمد منتخب غينيا على تشكيلة تضم حارس المرمى إبراهيم كوني وأمامه رباعي خط الدفاع أنتوني كونتي ومختار دياخابي وسعيدو سو وإيسياغا سيلا.

ويقود خط الوسط نابي كيتا وبجواره أمادو دياوارا وإبراهيما سيسيه بينما يقود خط الهجوم جناجنا باري وأليكس موريبا وسيرهو جيوراسي.

المصدر : وكالات