نُقلت النجمة شاكيرا إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج عقب معاناتها من نوبة قلق شديدة مرتبطة بأزمة خيانة حبيبها لاعب كرة القدم في نادي برشلونة جيرارد بيكيه.

وكشف موقع مجلة "هولا" أن يوم السبت 28 مايو الماضي اكتشتف شاكيرا خيانة بيكيه لها عقب عودتها من مهرجان كان الفرنسي، ورافق شاكيرا للمستشفى بيكيه بالإضافة إلى أفراد من عائلتها.

ونشرت المجلة صورة لسيارة إسعاف بالقرب من منزل الثنائي في برشلونة، على الجانب الأيمن من الطريق، بينما سيارتي المغنية ولاعب كرة القدم على اليسار.

 

وبحسب ما أفاد شهود عيان للمجلة، فإن شاكيرا كانت داخل سيارة الإسعاف متوترة للغاية، غير قادرة على التوقف عن البكاء، فيما شوهد بيكيه متأثرًا أيضًا.

وأوضحت المجلة، أن المغنية طلبت من الأطباء الذين كانوا يحاولون تهدئتها أن يأخذوها إلى عيادة تكنون، وهي نفس العيادة التي أنجبت فيها طفليها "ساشا وميلانو"، مؤكدةً إلى أن بيكيه عانق "شاكيرا"، قبل أن يتوجهوا جميعًا إلى العيادة في سيارتين، إحداهما معه، والأخرى مع والدة شاكيرا وأقارب آخرين.

وأشارت المجلة إلى أنه من غير المعروف لديها ما إذا كان لأزمة شاكيرا الصحية علاقة باللحظة الصعبة التي يُزعم أن الزوجين يمرا بها، والتي أحدثت ثورة في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية منذ يوم الأربعاء.

وبحسب ما نشرته مواقع عالمية، فإن المغنية الكولومبية ضبطت زوجها متلبسا مع أخرى، وأرادت الانفصال بعد 12 عامًا من العلاقة وطفلين، وبالفعل انفصلا، على الأقل جسديًا، لأن مدافع برشلونة يعيش في شقته القديمة في شارع مونتانير في برشلونة.

المصدر : وكالات