شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم السبت، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فيما اعتقلت تلك القوات مواطنَين إثنَين شرق قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة شاب برصاص الاحتلال، واُعتقل آخرين، جراء اعتداءات إسرائيلية في مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية المحتلة.

وبحسب المصادر، فإن مواجهات اندلعت في بلدة العيزرية شرق القدس، أدت لإصابة شاب، بجروح طفيفة إلى متوسطة، فيما أطلقت قوات الاحتلال عدد كبير من قنابل الغاز تجاه الشبان في تلك المنطقة، كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية صور باهر جنوب شرق مدينة القدس، وسط مداهمات لعدة منازل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من بلدة جبع، حيث اعتقلت الشاب نجم محمود حمد فشافشة (37 عامًا)، من بلدة جبع، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

كما اعتقلت شابين من جنين على حاجز زعترة جنوب نابلس، ونصبت حاجزًا عسكريًا غرب جنين وأعاقت حركة المواطنين، حيث اعتقلت الشابين إحسان غالب حجازي وصهيب ماهر أبو عبيد من جنين، أثناء مرورهما على حاجز زعترة.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًا على مدخل قرية زبوبا غرب جنين، وأوقفت المركبات وفتشتها وأعاقت حركة المواطنين، فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها في محيط قرى وبلدات جنوب وشمال شرق جنين.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن زايد نصري خليف (40 عامًا) من منطقة واد شاهين ببيت لحم، بعد مداهمة منزل عائلته، وتفتيشه.

المصدر : الوطنية