كشف الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام 2022 .

وأكد الوكيل أنه يستكمل رجال مديرية التربية والتعليم أعمال التصحيح وتقدير الدرجات الخاصة بامتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021/2022، وفور انتهاء عمليات التصحيح سيتم الإعلان عن النتيجة كاملة وأسماء الأوائل فور اعتمادها من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأضاف الوكيل أن يجرى العمل فى التصحيح وتقدير درجات امتحانات الدور الأول لنهاية العام الجاري فى الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021/2022، وفقاً للتعليمات والضوابط التي تم اتخاذها للحفاظ على حقوق الطلاب ومراعاة للظروف التي طرأت على العام الدراسي من جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور محمد السيد، إن نتيجة الشهادة الإعدادية العامة سيتم إعلانها بعد انتهاء لجنة النظام والمراقبة من تجهيزها واعتمادها من المستشار .

وكان عدد لجان محافظة الأقصر للشهادة الإعدادية مكون من 152 لجنة، منهم 23 في إدارة الأقصر وإدارة البياضية 10 لجان وإدارة الطود 20 لجنة وإدارة الزينية 8 لجان وإدارة القرنة 21 لجنة واسنا 52 لجنة وأرمنت 16 لجنة.

بينما جاء عدد طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر الترم الثاني 2022 عدد 20 ألف و727 طالب وطالبة سواء ضمن نظام العام والمهني والدمج.

يمكنكم استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الأقصر برقم الجلوس فور الإعلان عنها رسمياً من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وكالات