تقام اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية الهامة، في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة، لعل أبرزها مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة بتسوانا وليبيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

2. مباراة ويلز وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة S Sport + .

3. مباراة أستراليا والأردن الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي .

4. مباراة أوكرانيا واسكوتلندا ضمن تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

5. مباراة الأرجنتين وايطاليا ضمن فيناليسيما 2022 بتعليق عصام الشوالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD .

6. مباراة مدغشقر وغانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية