أثارت الفنانة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان حملها وجنس جنينها في حفل زفافها.

وخلال حفل زفافها طلّت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية هبة داغر على أهلها وأصدقائها في حفل الزفاف بفستان ملكي من تصميم نيكولا جبران على أنغام أغنية «زفوا العروس»، وكشفت خلاله عن حملها ببنت، رغم أنها كانت تنظر ولداً.

وعلى هامش حفل زفافها قالت هبة: "الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، ولم تكن هناك نيّة لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتّضح أن الجنين بنت".

 

إعلان الفنانة حملها ببنت خلال حفل زفافها أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى كثيرون اندهاشهم بشأن حمل الفنانة اللبنانية في حفل زفافها.

وتعتبر هبة داغر عارضة أزياء وممثلة لبنانية، بدأت مشوارها الفني وهي في الخامسة عشر من عمرها،و شاركت في العديد من الكليبات مع عدد من المطربين.

وكان أول أعمالها في مجال الفن والدراما، كان من خلال المسلسل السوري “العراب: نادي الشرق” الذي عرض في 2015 بطولة جمال سليمان، باسل خياط، أمل بوشوشة، باسم ياخور، منى واصف.

وتشتهر الفنانة بإطلالاتها المثيرة وملابسها الجريئة، كما وتمتلك أكثر من 350 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

واحتفلت الفنانة منذ فترة بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

المصدر : وكالات