ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات الماضية، بفيديو لجريمة بشعة قامت بها أم من خلال ذبح ثلاثة من أبنائها، ثم حاولت الانتحار بعد ارتكاب الجريمة، بقرية ميت تمامة، التابعة لمركز منية النصر شمال محافظة الدقهلية.

وبحسب "اليوم السابع المصري" كشفت التحريات الأولية لمديرية أمن الدقهلية، تورط الأم في حادث العثور على 3 أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، بعد اكتشاف مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار.  

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامة، التابعة لدائرة المركز، على سيدة فى العقد الرابع ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة أحمد العزب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعي حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريس تربية عربي، و تم نقل الحالة الي مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

و قد كشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية،وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الأطفال، بالعثور على أبناء المصابة التي حاولت الانتحار مذبوحين بـ"نحر في الرقبة "داخل غرفتهم بالمنزل.

تبين أن الزوج - والد الأطفال - يعمل خارج البلاد ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، ما دفعها إلى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

وأكد التقرير الطبي المبدئي أن "الأم المصابة" في حالة خطرة، إذ تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بعد إلقائها نفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

وأشار أحد جيران الأم، إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية، ما دفعها الى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم، مضيفا  أن الأم في حالة خطر حيث تبين اصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بسبب القاء نفسها امام جرار زراعي على كوبري القرية.

المصدر : وكالات