أفادت وسائل إعلام مصرية بتلقي النيابة العامة بلاغ من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تطلب من خلاله الشرطة بحمايتها من طليقها الفنان حسام حبيب، وعدم التعرض لها وبناتها.

وسارعت الشرطة للذهاب إلى منزل الفنانة المصرية من أجل إلقاء القبض على الفنان حسام حبيب الذي أنكر هذه الواقعة وأكد أنه تواجد في الفيلا بطلب من شيرين عبدالوهاب للتفاهم على بعض الأمور الفنية .

ولم يصدر عن حسام حبيب حتى اللحظة توضيحا رسميا يؤكد أو ينفى صحة الواقعة، ولا توجد بيانات رسمية صادرة عن شيرين عبد الوهاب، كما رفضت الجهات القانونية تأكيد الواقعة، وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تصدر بياناتها في البلاغات المماثلة بعد انتهاء التحقيقات ووصول تحريات المباحث.

وأثار الخبر ردود فعل واسعة ما بين أقوال شيرين عبدالوهاب وأقوال الفنان المصري المتناقضة، لا سيما أن شيرين سبق وأن أكدت أن حسام حبيب شخص جيد وتجمعهما علاقة صداقة وهو ما اثار حيرة الجمهور.

في المقابل طالب الكثيرون عدم اهمال بلاغ شيرين عبدالوهاب والتأكد من عدم تعرضها للتهديد والعنف من قبل طليقها السابق.

وكانت الفنانة شيرين قد أصدرت بيانًا في وقت سابق، أعلنت فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، وأنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

وأكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

المصدر : وكالات