يلتقي عمالقة كرة القدم السعودية مساء اليوم الإثنين، على أرض ملعب ”الجوهرة المشعة“ بمدينة جدة، في مباراة مثيرة تجمع بين نادي الاتحاد وضيفه الهلال، في المباراة المؤجل من الجولة السابعة والعشرين للدوري السعودي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي (HD) و أحمد النفيسة (SD).

يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بعدما حقق 19 فوزا وتعادل 4 مرات وتلقى 3 هزائم، بينما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 55 نقطة بعدما حقق 16 فوزا وتعادل 7 مرات وتلقى 3 هزائم.

حيث يدخل الاتحاد المباراة باحثا عن الفوز على الهلال بفارق هدفين من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

واكتملت صفوف العميد بعودة المدافع المصري أحمد حجازي بعد إصابة طويلة تعرض لها في العضلة الضامة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أبعدته 3 شهور عن الملاعب.

ويعتمد الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على تشكيلة تضم حارس المرمى مارسيلو جروهي، وأمامه رباعي خط الدفاع أحمد حجازي وزياد الصحفي وحمدان الشمراني ومهند الشنقيطي.

ويقود خط الوسط فيليبي وبجواره برونو هنريكي، وأمامهما إيغور كورنادو مع ثنائي الأطراف رومارينيو وعبد العزيز البيشي في ظل إيقاف فهد المولد مع قدرات المهاجم عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل، يسعى الهلال بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز لتخطي آثار ضياع لقب كأس الملك على يد الفيحاء.

ويغيب عن صفوف الهلال ناصر الدوسري لاعب الوسط، بينما تحيط الشكوك بجاهزية الثنائي سلمان الفرج وغانغ هيون سو.

ويعتمد الهلال في تشكيلته التي تضم حارس المرمى عبدالله المعيوف وأمامه رباعي الدفاع علي البليهي وغانغ هيون أو محمد جحفلي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

ويقود خط الوسط عبد الله عطيف وبجواره سلمان الفرج أو مصعب الجوير، وعلى الأطراف ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري مع ثنائي الهجوم موسى ماريغا وأوديون إيغالو.

المصدر : الوطنية