عبر الفرنسي كيليان مبابي، مساء اليوم الأحد، عن سعادته بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان تجديد عقد حتى عام 2025، في حين كشفت العديد من التقارير الإعلامية عن أن قيمة الراتب السنوي بالنسبة للاعب 100 مليون يورو إضافة إلى مكافأة التوقيع التي تقدر بنحو 300 مليون يورو فضلًا عن العديد من المميزات الأخرى كاختيار المدرب الفني الجديد للفريق.

ووجه صاحب الـ 23 عامًا اعتذارًا رسميًا لفريق حلم طفولته ريال مدريد الإسباني، متمنيًا لهم التوفيق في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ومن المقرر، أن تحتضن العاصمة الفرنسية باريس نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في 28 من الشهر الجاري.

وقال مبابي، في تغريدة له على "إنستغرام": "منذ سن مبكر جدا، كنت مدفوعا بنفس الشغف والطموح، هذا يعني لي في بعض الأحيان بعض سوء الفهم"، مضيفًا: "لكني أتحمل مسؤولية أن هذه الصراحة هي احترام للذات، اليوم أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان".

وتابع: "منذ كنت صغيرا، بدلا من أن أحلم بحياتي، فضلت أن أعيش حلمي، منذ صغري حاولت أن أتقدم من تحد إلى تحد، منذ أن كنت صغيرا، حاولت أن أبني مسارا للقمة مهما كانت"، مستطردًا:  "أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في التطور، مع النادي الذي يقدم كل الوسائل ليكون في أعلى مستوى".

وأكمل: "أود أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وقدرته على الاستماع وصبره، أنا لدي تقدير لجميع مشجعي باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم"، متابعًا: "كما أردت أن أتقدم بخالص الشكر لريال مدريد وللرئيس فلورنتينو بيريز، أدرك الفرصة والامتياز الذي يحصل عليه من يكون أحد أفراد هذه المؤسسة، وأتفهم خيبة أملهم".

وواصل: "سأكون أول مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في منزلي"، مختتمًا: "سعيد جدا لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا، البلد الذي ولدت فيه ونشأت ونضجت، وهذا يمنحني الفرصة لمواصلة أحلامي".

المصدر : الوطنية