تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد أهم مباريات كرة القدم العربية والدولية اليوم الأحد الموافق 22 مايو 2022، والمقامة على مختلف الملاعب، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية وهي كالتالي :-

1. مباراة نابولي وسبيزيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق محمد أبو كبدة .

2. مباراة البنك الاهلي والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني.

3. مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

4. مباراة توتنهام ونوريتش سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

5. مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق رؤوف خليف .

6. مباراة الترجي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير .

7. مباراة اتحاد بن قردان والنجم الرياضي الساحلي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة التاسعة .

8. مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 2 بتعليق يوسف سيف.

9. مباراة إيفرتون وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق خليل البلوشي .

10. مباراة واتفورد وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 1 بتعليق محمد بركات .

11. مباراة ساوثهامتون و ليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق حسن العيدروس .

12. مباراة سامبدوريا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

13. مباراة ميلان وساسولوضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

14. مباراة تونديلا وبورتو ضمن كأس البرتغال، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان، غير أنها ليست منقولة على أي قناة عربية.

15. مباراة أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة .

16. مباراة أبها والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق سمير المعيرفي (HD) و فهد الدريبي (SD) .

17. مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام & هشام معمر.

18. مباراة فياريال وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عامر الخوذيري .

19. مباراة اتليتكو مدريد وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي .

20. مباراة أتلتيك بلباو واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية