أصيب المطرب والملحن المصري مصطفى كامل لوعكة صحية مفاجئة، استدعى نقله إلى المستشفى للوقوف على حالته العامة، حيث تم ضعه تحت الملاحظة الطبية، بحسب ما أعلنه المقربون منه.

وأوضحوا أن مصطفى كامل أصيب بالمرض نتيجة استمراره في العمل على ألبومه الجديد، وأنه تعرض لهذه الأزمة أثناء قيادته لسيارته، وطلب مساعدة نجله الذي نقله إلى المستشفى.

قال الملحن حسن دنيا، إنه لم يعلن بعد التشخيص النهائي لحالته، مشيرا إلى أن مصطفى كامل شعر بالتعب مساء الخميس، وتم نقله صباح الجمعة إلى المستشفى، وتم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد أنه بعد ساعات من الاطمئنان عليه غادر المستشفى متوجها إلى منزله، وطالبه الأطباء بالراحة التامة وعدم التوتر، وأن يواصل العمل على ألبومه الجديد بعد أن يتحسن تماما.

ونشرت دنيا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لمصطفى كامل أثناء تواجده داخل إحدى الغرف بالمستشفى، حيث ظهر أثناء وجوده تحت الملاحظة الطبية في غرفة العناية المركزة.

وعلقت دنيا على الصورة التي انتشرت على نطاق واسع عبر “مواقع التواصل الاجتماعي” بقولها: “ادعوا لشقيق الشاعر مصطفى كامل بالشفاء العاجل والله السلام امين رب العالمين”.

وكان الفنان المصري قد عانى خلال الفترة الماضية من إصابته وعائلته بكورونا، وكان لا بد من دخول والدته المستشفى، وبعد ذلك تحسنت حالتهم الصحية.

كان الفنان مصطفى كامل، قد طرح على موقع يوتيوب أغنية بعنوان “عنوان الحياة”، في الثالث من الشهر الجاري، تزامنا مع احتفالات عيد الفطر، من كلماتها وألحانها وتوزيعها باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة وهي الأغنية الأولى لألبومه الجديد.

أصدر الصيف الماضي، ألبوما بعنوان “ألم قلبي” تضمن حوالي 8 أغانٍ، كلها كانت مكتوبة باستثناء أغنية واحدة للشاعر هشام عبد الحليم، كما قام بتأليف معظم أغاني الألبوم.

احتفل الفنان مصطفى كامل، الصيف الماضي، في منزله بحي المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة، وسط أجواء عائلية، بخطوبة ابنته “فرح”، طالبة بكلية الإعلام في الساعة الواحدة. من جامعات القاهرة لقبطان البحر يوسف عبد الحكيم.

المصدر : وكالات