تعرف على مواعيد أبرز وأهم مباريات كرة القدم، المقامة اليوم السبت 21 مايو 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الإتحاد المنستيري والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي .

2. مباراة سيلتا فيغو وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق باسم الزير .

3. مباراة الوحدة الإماراتي والجزيرة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 .

4. مباراة لايبزيغ وفرايبورج ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق بلال علام .

5. مباراة النصر والرائد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق حماد العنزي (HD) و عبدالعزيز السبر (SD).

6. مباراة يوفنتوس وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق غازي العمري .

7. مباراة الأهلي وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف وطارق حسن .

8. مباراة ميتز وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية