عبر النجم الكرواتي لاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، مساء اليوم الأربعاء، عن أمله في إنهاء مسيرته الكروية في النادي الملكي.

وقال مودريتش صاحب الـ 36 عامًا، خلال مراسم تكريمه من جريدة "ماركا" الإسبانية اليومية، إنه يأمل في الاستمرار باللعب لسنوات عديدة بقميص "الميرينجي" وإنهاء مشواره معه.

وأكد أن ارتداء قميص ريال مدريد هو أفضل ما يمكن أن يحدث له، مضيفًا: "أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي هنا. الجميع أظهر حبه لي في كل مباراة، في كل الأماكن، وهو أمر مذهل. ولهذا أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي عندما ارتدي قميص ريال مدريد".

وبين أن ريال مدريد مثل له كل شيء فهو بمثابة بيتي وأشعر بالسعادة الكبيرة هنا، لافتًا إلى أن "الأمور كانت رائعة منذ اللحظة الأولى. أشعر وكأني جزء من هذا الكيان، وأنا مدريدي، وهذا سيبقى للأبد. أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي في ريال مدريد".

وبشأن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر خوضه في العاصمة الفرنسية باريس بعد 10 أيام أمام ليفربول الإنجليزي، قال مودريتش: "تأهلنا للنهائي بعد أكثر من ريمونتادا، ولكن الأكثر صعوبة كانت أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (في إياب نصف النهائي)، لأنه لم يكن هناك وقت كبير في المباراة".

وتابع: "كانت هناك ثقة من الفريق والجماهير حتى الدقيقة الأخيرة. هذا جزء من هوية هذا النادي. ولكن الأكثر امتاعا كانت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (في إياب ثمن النهائي)، حيث كانت 15 دقيقة من الجنون".

وذكر وصيف بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 بالليلة الأكثر سحرا في مسيرته، وهي عندما توج الفريق في 24 مايو/ايار 2014 بلقب ‘العاشرة’ في دوري الأبطال في نهائي لشبونة أمام أتلتيكو مدريد.

ويستعد ريال مدريد المدجج بالنجوم والشباب المتوهجين كـ "بنزيما وفينيسيوس وردريغو وكروس وكورتوا ومودرتيش" وغيرهم لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 أمام ليفربول الإنجليزي.

وتعد هذه المواجهة الثانية بين الفريقين خلال السنوات القليلة الماضية في نهائي الأبطال، حيث كانت المواجهة الأخيرة بينهما عام 2018 الذي انتصر بها الملكي بثلاثة أهداف لهدف.

المصدر : الوطنية