تقام اليوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي .

2. مباراة وفاق رياضي سطيف وشباب بلوزداد ضمن الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

3. مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

4. مباراة الأهلي والبنك الاهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

5. مباراة جلاسكو رينجرز و آينتراخت فرانكفورت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية