وقع المكتب الإعلامي الحكومي ووزارة الصحة، اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم حول تقديم خدمات التأمين الصحي للصحفيين في قطاع غزة.

وحضر التوقيع رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف ومستشار المكتب الإعلامي للشؤون الخارجية تيسير محيسن، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية رامي الغرباوي ومدير العلاقات العامة والإعلام محمود الفرا وعن وزارة الصحة يوسف أبو الريش وكيل الوزارة ومدحت محيسن وكيل مساعد وزارة الصحة وأشرف القدرة مدير العلاقات العامة والإعلام وعماد بكرون مدير إدارة التأمين الصحي..

بدوره؛ معروف إن توقيع مذكرة التأمين الصحي يسمح للمؤسسات الإعلامية وكافة الصحفيين للحصول على التأمين الصحي بسهولة ويسر؛ وكذلك تلقيهم الرعاية الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة.

وأكد أن الخدمة هي استشعارا لدور المكتب الإعلامي الحكومي تجاه فئة الصحفيين والسعي لتوفير أقصى سبل الراحة لهم.

وعبر عن سعادته البالغة لما تمثله هذه الاتفاقية من أهمية بمردودها الإيجابي على الصحفيين، لافتاً أن مكتبه لا يألو جهدا في توفير كافة الخدمات التي تساهم في حفظ حقوق الصحفيين وتذلل كافة العقبات أمامهم.

من جانبه؛ أعرب أبو الريش عن اعتزازه بالعمل المشترك مع المكتب الإعلامي الحكومي الذي لا يدخر جهداً في توفير كل الإمكانيات والسبل لخدمة الصحفيين والإعلاميين.

المصدر : الوطنية