اعتذر مطرب المهرجانات المصري الموقوف عن الغناء في مصر حسن شاكوش للشعب المصري ونقابة الموسيقيين على ما بدر منه من خطأ في حق الجمهور المصري، مطالبا بالسماح له بالغناء داخل مصر.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان هاني شاكر قد قررت وقف حسن شاكوش عن الغناء في مصر بشكل نهائي على خلفية خلافه مع مواطنه المطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك بسبب العديد من الألفاظ الخارجة التي تفوه بها، والتي اعتبرتها النقابة إساءة إلى الجمهور المصري.

وقال حسن شاكوش خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ”على مسؤوليتي“ الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى ويعرض عبر شاشة ”صدى البلد“ المصرية: ”أنا غلطت ومفيش بني آدم مبيغلطش، وأنا عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسيء ليه“.

 

وقدم شاكوش الاعتذار للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قائلا: ”بتأسف للأستاذ هاني شاكر؛ ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح اللي هيقولولي عليه، والتزم بضوابط النقابة“.

وتابع: ”وغصب عني دي كانت مشكلة، واتعلّمت، واتوقّفت، وقدّمت التماس مرة واتنين، وأتمنى (النقابة) تبص في الالتماس بتاعي، أنا ابنكم وغلطت وبتأسف على غلطي“.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الموسيقار أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين، قد أجرت تحقيقا مع كل من حسن شاكوش، ورضا البحراوي، من خلال اللجنة المشكلة للتحقيق معهما في ما بدر منهما من تجاوزات وصلت حد السب والقذف بإحدى الحفلات.

ومن جانبه أكد المطرب حسن شاكوش خلال التحقيق، أنه لم يقصد توجيه الإهانة إلى قطاع عازفي الإيقاع.

المصدر : وكالات