تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو كشف لحظة وداع الصحفي وليد العمري، مدير مكتب الجزيرة في فلسطين، زميلته الشهيدة شيرين ابو عاقلة، خلال تشييعها إلى مثواها الأخير في مقبرة صهيون.

وظهر في الفيديو المتداول، وليد العمري، وهي يرثي بكلمات مؤثرة زميلته الإعلامية الراحلة شيرين أبو عاقلة خلال مراسم التشييع.

وقال العمري من أمام المقبرة التي دفنت فيها الشهيدة أبو عاقلة: شكراً لك لانك كنتي كما انتي، وشكراً لكي لانك كنتي كما كنتي، شكراً لكي لانك كنت جزءاً أصيلاً من طاقم الجزيرة في هذه الديار، وشكراً لكي لانك كنتي أصيلة كانسانة وكمهنية وكنتي على خلق عظيم.

وأكمل قائلاً: شكراً لكي لانك كنتي صديقة وزميلة لنا في هذه الديار وفي هذا العمل الشاق والصعب الذي استشهدتي بسببه ومن أجله، شكراً لكي شيرين أبو عاقلة على كل ما كنتي، وداعاً شيرين أبو عاقلة، وداعاً لانك في استشهادك تجلت هذه الصورة العظيمة لهذا الشعب العظيم. 

 

وكان  العشرات من شرطة الاحتلال اقتحموا ساحة المستشفى الفرنسي أمس الجمعة، وقمعوا المشيّعين الذين حملوا على أكتافهم جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وأطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريقهم .

المصدر : وكالات