عدد من مباريات كرة القدم تقام اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الهلال والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:55 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق جعفر الصليح (HD) و أحمد النفيسة (SD) .

2. مباراة الجزيرة والعين ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض و دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي و الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي .

3. مباراة تشيلسي وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عامر الخوذيري .

4. مباراة ريال مايوركا واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة نوريتش سيتي وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق جواد بدة .

6. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD2,HD3 بتعليق علي سعيد الكعبي (HD2) و عامر عبدالله (HD3) .

7. مباراة بيراميدز ومصر المقاصة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس .

8. مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

9. مباراة اتليتكو مدريد وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية