تصدر خلال الساعات الماضية فيديو فاضح يجمع ديدين كلاش مع سيليا طليقة محمد بن شنات ليثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي داخل الجزائر مخلفاً ضجة واسعة بين النشطاء ورواد السوشيل ميديا.

البداية كانت بنشر مقاطع فيديو مزعومة للثنائي عبر صفحات التواصل الاجتماعي Twitter وFacebook وInstagram وTik Tok خلال أوضاع مخلة، وسط أنباء تفيد بوجود علاقة غرامية بينهما .

فقد نشرت طليقة المغني ديدين كلاش "ياسمين" تسجيل فيديو لها و لطليقة بن شنات "سيليا" تتهمها بالخروج مع زوجها .

ونشرت زوجة ديدن كلاش السابقة ياسمين مقطع فيديو حوارها  مع سيليا ليمام زوجة بنشنات السابقة، واتهمتها بالنوم مع ديدين مقابل 300 اورو، في ستوري حسابها الرسمي على الانستغرام .

الأمر الذي دفع سيليا للرد عليها بالبكاء، وتطالبها بالكف عن نشر هكذا أقوال، مؤكداً أن زوجها اذا علم بالامل سوف يفقدها حضانة الأولاد.

يشار إلى أن سيليا عارضة الأزياء الجزائرية زوجة مغني الراب الشاب أحد المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل عملها في عرض الأزياء.

وتميل إلى عالم اليوتيوب من حين لآخر، ولها جمهور جيد على صفحاتها الشخصية المختلفة، وخاصة إنستغرام، حيث تحرص على نشر أحدث جلسات التصوير هناك.

محمد بن شنات، أحد مشاهير مغني الراب في الجزائر، يمتلك قناة شخصية على اليوتيوب يحرص من خلالها على مواكبة كل ما هو جديد عليه.

يجد تفاعلًا وآراءًا كبيرة من جانب معجبيه، الذين يتفاعلون دائمًا مع أحدث أغانيه ، والتي يقدمها على شكل مقطع فيديو.

المصدر : وكالات